Loading

أفضل أدوات تتبع الزوار لديك وتحليل موقعك | Web Analytics tools





لدينا بعض من مختلف قائمة على شبكة الإنترنت أداة التتبع التحليلي هنا. هذه أداة مساعدة لنا لتحقيق زائر يوميا يأتي على موقعنا على الانترنت أو بلوق alsoestimate كيف حركة المرور إلى موقع أو بلوق تغيرت بعد إضافة مادة جديدة أو منتج. من بين هذه الخدمات خدمة Google Analytics هي الأكثر استخداما في الموقع خدمة تحليلات الويب. إذا كنت تريد أن تعرف شيئا عن العضوية والمدفوع خلايا توليد حركة البحث والأحاديث على المواقع الخاصة بك ثم هذه القائمة هو مفيد جدا بالنسبة لك. لا شك.




ما هي تحليلات الويب أداة

W EB تحليلات (أداة) هو القياس، وجمع وتحليل البيانات والإبلاغ عنها شبكة الإنترنت لأغراض فهم وتحسين استخدام شبكة الإنترنت. ويتم ذلك غالبا من دون إذن أو معرفة من قبل المستخدم وليس مجرد أداة لقياس حركة المرور على الشبكة ولكن يمكن استخدامها كأداة لرجال الأعمال وأبحاث السوق. تحليلات الويب واحد يساعد على تقدير حركة المرور إلى موقع الويب التغييرات بعد إطلاق حملة إعلانية جديدة. تحليلات الويب يقدم معلومات عن عدد الزائرين لموقع على شبكة الانترنت وعدد الصفحات يساعد ايضا على مقياس حركة واتجاهات شعبية وهو مفيد للأبحاث السوق. عن طريق

عند الدخول لهذا الموقع تحليلات الويب ثم سوف تولد رمز التي هي على حد سواء لموقع الويب والمدونات. إضافة إلى أن قانون موقع الويب الخاص بك أو بلوق وسوف تحصل على كل المعلومات حول الزوار وحركة المرور . هذه القائمة تشمل الحلول المجانية والمدفوعة التي يمكن أن تقدم البيانات المتعلقة الضيوف.

















10. Mochibo



12. Piwik






15. Woopra